ameer_al_3azab1

الحزن دولة لا يعيش فيها سوى الدموع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغنى عشرة مطلوبين في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
akram
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 346
العمر : 30
المزاج : عنيد جداً
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: اغنى عشرة مطلوبين في العالم   الخميس مايو 15, 2008 11:51 pm

احتل السعودي المطلوب الاول عالمياً اسامة بن لادن قائمة اغنى 10 مطلوبين في العالم حيث استخدم الرأس المدبر لعمليات الحادي عشر من سبتمبر والعديد من عمليات التفجير الضخمة ضد المصالح الامريكية، استخدم امواله لتحقيق اغراضه هذه وهو امر تشارك فيه العديد من نجوم هذه القائمة. وتهدف القائمة التي نشرتها صحيفة الصن البريطانية دعوة المسؤولين والعامة لوقف دعمهم المالي للمطلوبين لمنعهم من القيام باي نوع من الجرائم، حيث ساهمت الاموال التي اكتنزوها في اختفائهم وهروبهم من العدالة.
وقد احتل بن لادن (51 عاماً) المركز الاول في القائمة حيث تأتي مصادر ثروته من عائلته ويتوقع ان مجموع امواله تصل الى 250 مليون جنيه استرليني وقد تتجاوز المليار جنيه وهو المسؤول الاول عن هجمات الحادي عشر من سبتمبر التي ذهب ضحيتها 2974 شخصا. وجاء جواكين غوزمان (54 عاماً) الملقب بالقصير في المركز الثاني وقد جمع ثروته التي تبلغ مليار دولار من قيامه بالتحكم في حركة المخدرات على طول شواطئ المكسيك. ويأتي الميزهان توختيخونوف (59 عاماً) في المركز الثالث وقد جمع ثروته التي ناهزت 300 مليون جنيه استرليني من المراهنات غير الشرعية على نتائج الالعاب الاولمبية الشتوية التي اقيمت عام 2002 وله علاقات مشبوهة بالمافيا الروسية.


واحتل الايطالي ماتيو مسينا دينارو (46 عاماً) والمنحدر من صقلية المركز الرابع حيث يختبئ من ملاحقات الشرطة منذ عام 1993 ويلقب (بزعيم الزعماء) في المافيا الايطالية وساهم في مقتل العديد من رجال الشرطة الذين يلاحقونه ويلاحقون زملائه في المافيات الايطالية المختلفة وتبلغ ثروته 100 مليون جنيه استرليني.


اما الرواندي (فليسيان كابوغا) والبالغ من العمر 73 عاماً فقد احتل المركز السادس برصيد 50 مليون جنيه استرليني وله علاقات وثيقة بحكومة الهوتو وقام بتمويل الحرب الاهلية في بلاده التي راح ضحيتها 800 الف مواطن من قبيلة التوتسي وقد تمكن من الهرب الى سويسرا ثم الى ايطاليا.


وجاء احد القادة الكولمبيين الشيوعيين في المركز السابع وهو (مانويل مارولاندا) وهو يقاتل الحكومة الكولمبية منذ العام 1966 حتى اليوم حيث يبلغ من العمر 77 عاماً ويقود حرب العصابات بنفسه، ويتحكم بجيش يصل عدده الى 8000 رجل مسلح ويسيطر على خمس اراضي كولمبيا.


وياتي جوزيف كوني (46 عاماً) في المركز الثامن برصيد 30 مليون جنيه استرليني ويقاتل من اجل اقامة حكومة مسيحية في اوغندا مبينة على الوصايا العشرة ويقود جيش الرب في هذا البلد، لكن هذا الرجل الساعي لتنفيذ وصايا الله العشرة لم ينفذ اي منها حيث تنتظره 54 قضية منها جرائم ضد الانسانية، اغتصابات، اعتداءات جنسية واجهاض الاطفال.


واحتل جيمس بولغر (79 عاماً) المركز التاسع برصيد 20 مليون جنيه استرليني وهو هارب من وجه العدالة منذ العام 1994 حيث تورط في اعمال المافيا الامريكية وهناك 19 قضية قتل متورط فيها.


وياتي الارمني المولود في ايران اوميد تاهفيلي (38 عاماً) في المركز العاشر والاخير في قائمة اغنى المطلوبين في العام برصيد 10 مليون جنيه استرليني جاءت من مبيعات المخدرات في كندا والتورط في العديد من القضايا ذات الطابع الجنسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameer-al-3azab1.mam9.com
 
اغنى عشرة مطلوبين في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ameer_al_3azab1 :: القسم العام :: جميع المواضيع التي لا يوجد لها قسم خاص-
انتقل الى: